أحدث المواضيع
  • أحسن مزيل ماكياج طبيعي وفعال
  • خلطة مغربية بمكونات سهلة و بسيطة لتقوية الشعر
  • وصفة طبيعة للتخلص من تشقق القدمين
  • خلطة طبيعية فعالة لتفتيح المناطق الداكنة في الجسم
  • بهذه الخلطتان تخلصي من مشكل الصلع المبكر
  • لبشرة ناعمة و خالية من العيوب إستخدمي هلام الصبار
  • وصفة سحرية تخلصك من البقع الداكنة من أول استعمال .. طبقيها
  • بمكوننين فقط احصلي على بشرة خالية من الشوائب
  • جربي زيت جونسون للاطفال وتهناي من سواد الإبط لأبد
  • بالفيديو : تمارين يمكنك أدائها في البيت للحصول على بطن مشدودة
  • تمرين ممتاز لشد و تقوية الخصر
  • 2 مكونات فقط متوفرة دائما في كوزينتك غادي يهنيوك من حب الشباب ويخليو بشرة وجهك صافية
  • بغيتي جسمك يبياض وتهناي من البقع السوداء هاهي وصفتي اللي كنعطيها غي للناس العزاز
  • بغيتي تمتعي بشعر قوي وتهناي من التساقط والقشرة اجي تشوفي وصفتي اللي مكتخطانيش
  • جربي زيت جونسون للاطفال وتهناي من سواد الإبط لأبد
  • تهناي من اصفرار الأسنان عن تجربة شخصية
  • وصفتي اللي وليت مدمنة عليها وغاديش نبخل عليكم بالسر ديالها
  • الصيف قرب وبغيتي تهناي من سواد الإبطين اجي تشوفي الوصفة اللي غادي تهنيك
  • عقدوك الهالات السوداء وحتى وصفة مصدقات ليك إليك الحل
  • تهناي من تساقط الشعر وحتى من السيشوار بمكون واحد فقط
  • وصفة فعالة غادي تهنيك من شعر العانة
  • وصفة خطيرة غادي تبيض ليك المنطقة الحساسة وتهنيك من شعر العانة
  • ماسك خطير للوجه بياض ورطوبة من أول استعمال
  • بمكونات طبيعية سهلة حضري قناع لتنعيم الوجه في نصف ساعة فقط
  • 4 ماسكات طبيعية لشعر صحي وقوي وناعم
  • قناع مغربي رهيب لتنظيف البشرة من الاعماق
  • بمقشر البيض الطبيعي تخلصي من تجاعيد البشرة في أقل مدة
  • بالبيض و الحليب حضري ماسك طبيعي لحماية وجهك من أشعة الشمس في فصل الصيف
  • ب 4 خطوات سهلة و مبسطة يمكنكِ التخلص من الشعر تحت الجلد المزعج
  • بالفيديو : هكذا تخفين الهالات السوداء بأحمر الشفاه البرتقالي
تابعونا على الفايسبوك
الرئيسية | صحتك | كيف تعالجين تعرق الوجه

كيف تعالجين تعرق الوجه

 
- عصير الطماطم: من أهمّ خصائص الطماطم الطازجة هي قدرتها على محاربة التعرّق بشكل عام. اشربي عصير الطماطم أو تناولي الفاكهة الطازجة منها، لمدّة اسبوع كامل وبعدها تناوليها يوماً بعد يوم لأسبوع ثانٍ وتخلّصي من وجهك المتعرّق. 
 
- الألويفيرا: لا نبالغ لو أطلقنا على الألويفيرا لقب النبتة المعجزة، فهي تستحقّه كما تعتبر الصديقة الأوفى لبشرتك الجافّة تؤدّي الدور نفسه في محاربة التعرّق. ولكن فاعليتها لا تدوم إلاّ لثلاث ساعات أو أربع، ففي حال كان لديك موعدٌ مهمٌّ، افركي وجهك بالمادة المخاطية الموجودة فيها مباشرةً قبل الانطلاق. 
 
                 ( اكتشفي أسرار الألويفيرا)
 
- العسل وخلّ التفاح: ستزول المفاجأة لديك من هذا المزيج الغريب بعض الشيء بعد تجربتك الشخصية واكتشاف الفاعلية بنفسك. امزجي ملعقتين من خلّ التفاح مع ملعقتين من العسل الطبيعي وتناوليهما على إمعاء خاوية لثلاثة أيام. فإضافةً لاكتشافك أنّك ستتخلصين من تعرّق وجهك ستتمكنين أيضاً من خسارة الوزن بفضل هذا المشروب وتكونين ضربت عصفورين بحجر واحد كما يقول المثل الشعبي! 
 
- النظام الغذائي: مهما اتّسعت الدائرة، للنظام الغذائي تأثيره على مشاكلك الصحية في مجال التسبّب بتفاقمها أو بحلّها. كي تتمكّني من الحدّ من تعرّق وجهك الذي يُزعجك ويُسبب لك الاحراج عليك أن تبتعدي عن الدهون، المقالي والمأكولات الغنية بالتوابل والثوم والبصل كونها أطعمة تزيد من احتمال التعرق. 
 

أضف تعليقك